حملة واعدات للتمويل الجماعي

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

واعدات -  أطلقت  برنامج التمويل المشترك بالشراكة مع  -AFKARMENA

 عمّان ، سبتمبر/ 2015:  أطلقت  جمعية بناء القدرات في مجال الأعمال –واعدات - وهي مبادرة المسؤولية المجتمعية  لمجموعة إتحاد المستشارين

 CCG  - / برنامج تمويل مشترك بالشراكة مع منصة التمويل الجماعي عبر الإنترنت ، AFKARMENA.

 هَدف البرنامج إلى مساعدة النساء - في المناطق الحضرية والريفية في جميع أنحاء الأردن والمنطقة - على التغلب على المعايير والقيود والتحديات الاجتماعية ، بالإضافة إلى تأمين التمويل اللازم لإطلاق مشاريع ريادة الأعمال وتعزيزها وتنميتها. قدم البرنامج أيضًا المساعدة الفنية ذات الصلة ، بالإضافة إلى فرص التواصل مع مؤسسات التمويل الأصغر ومقدمي خدمات الدعم. تماشت هذه الخطوة عن كثب مع هدف وحدة تمكين المرأة من خلال ورش العمل المتخصصة لبناء القدرات والتدريب ليصبحوا  أعضاء فاعلين داخل مجتمعاتهم  ولعب دور في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية والبيئية المستدامة.

"وأشار مدير عام الجمعية المهندس نبيل أبو شريحة في بيان صحفي ،الى الأهمية المتزايدة للمشاريع  متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من حيث رفع مستوى المجتمعات وتوليد الوظائف وخلق مصادر دخل ، وبالتالي تمتلك القدرة على التأثير إيجابياً على الاقتصادات الوطنية عمومًا. من خلال الشراكة مع - AFKARMENA ، نحن نوفر للنساء في واعدات  فرصة لحشد الدعم الذي يحتاجونه لتحويل أفكارهم في مجال ريادة الأعمال إلى شركات ليس فقط تشغيلية ، ولكن أيضًا شركات مربحة تساهم بنشاط في الرفاه الاجتماعي والاقتصادي ،

بدوره ، صرح عبد المجيد شومان الابن ، المؤسس المشارك  ل AFKARMENA ، "في AFKARMENA ، نسعى إلى جلب مشاريع ريادة الأعمال الاجتماعية والأفكار الإبداعية من خلال تسويقها إلى المجتمع ، مع دعم تمكين المرأة. من خلال هذا التمويل المشترك للبرنامج ، نحن نساعد أعضاء واعدات على تسريع مشاريع بدء التشغيل التي تخلق فرص عمل ومصادر دخل ، مما يؤدي إلى تطوير شامل في جميع أنحاء الأردن والمنطقة ".

 

 

جميع الحقوق محفوظة 2021 © واعدات.
مشروع مساندة الأعمال المحلية ممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الأردن وتنفذه منظمة FHI 360 تم تطوير هذا الموقع الالكتروني بدعم من الشعب الأمريكي من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) إن محتوى هذا الموقع هو مسؤولية  جمعية واعدات ولا يعكس بالضرورة آراء الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)أو آراء الحكومة الأمريكية أو منظمة FHI 360.
usaid.jpg
البنك الأوروبي لأعادة الإعمار والتنمية

Search